تبين حال علي القرني
صفحة 1 من اصل 1
تبين حال علي القرني
قد رد سماحة الشيخ احمد النجمي على قصيدة عائض القرني التي قال فيها:
صل ما شئت فالدين لا ** يعرف العابد من صلى وصاما
انت قسيس من الرهبان ما ** انت من احمد يكفيك الملاما
تترك الساحة للاوغاد ما ** بين قزم مقرف يلوي الزماما
او دعي فاجر اوقع في ** امتي جرحا ابى ذاك التاما ......... الى اخر القصيده
و قد رد عليه الشيخ عبيد الجابري
وكذلك الامام الالباني وغيرهم من العلماء
..............................................
وهذا سؤال وجه لمعالي الشيخ صالح الفوزان عن قول عائض:
س: ما الحكم في من يقول وهو يمدح الله ويثني عليه:
(كتبت لك البقاء فدمت حيا** قديرا مالكا والكل فان)
ج: هذه ثرثره لا اصل لها والمتكلم بها يظهر انه جاهل !!!!!!!!!!!!!
( والحقيقة قوله هذا أكثر من مجرد ثرثره, بل هو خلل عقدي, لا يصدر الا من جاهل لا يعرف
شيئا عن صفات ربه)
..............................
وقول عائض في شريط فر من الحزبية فرارك من الاسد:
( من اوجب على الناس ان يكون احدهم اخوانيا او تبليغيا او سلفيا فانه يستتاب فان تاب والا قتل)
سبحانك ربي........... وبعد ان رد عليه العلماء برر موقفه بانه لم يقصد السلفيه ومبررات وغيره.
وقبل فترة ليست بالبعيدة انتشر في اغلب المنتديات على الشبكة العنكبوتيه موضوع باسمه , تحت عنوان النقطه,
الا أنه ما لبث وتبرأ منه, وغيره الكثير من الزلات التي لم نره ولم نسمع بأنه تراجع عنها....
المصدر
من هنا
صل ما شئت فالدين لا ** يعرف العابد من صلى وصاما
انت قسيس من الرهبان ما ** انت من احمد يكفيك الملاما
تترك الساحة للاوغاد ما ** بين قزم مقرف يلوي الزماما
او دعي فاجر اوقع في ** امتي جرحا ابى ذاك التاما ......... الى اخر القصيده
و قد رد عليه الشيخ عبيد الجابري
وكذلك الامام الالباني وغيرهم من العلماء
..............................................
وهذا سؤال وجه لمعالي الشيخ صالح الفوزان عن قول عائض:
س: ما الحكم في من يقول وهو يمدح الله ويثني عليه:
(كتبت لك البقاء فدمت حيا** قديرا مالكا والكل فان)
ج: هذه ثرثره لا اصل لها والمتكلم بها يظهر انه جاهل !!!!!!!!!!!!!
( والحقيقة قوله هذا أكثر من مجرد ثرثره, بل هو خلل عقدي, لا يصدر الا من جاهل لا يعرف
شيئا عن صفات ربه)
..............................
وقول عائض في شريط فر من الحزبية فرارك من الاسد:
( من اوجب على الناس ان يكون احدهم اخوانيا او تبليغيا او سلفيا فانه يستتاب فان تاب والا قتل)
سبحانك ربي........... وبعد ان رد عليه العلماء برر موقفه بانه لم يقصد السلفيه ومبررات وغيره.
وقبل فترة ليست بالبعيدة انتشر في اغلب المنتديات على الشبكة العنكبوتيه موضوع باسمه , تحت عنوان النقطه,
الا أنه ما لبث وتبرأ منه, وغيره الكثير من الزلات التي لم نره ولم نسمع بأنه تراجع عنها....
المصدر
من هنا
مواضيع مماثلة
» السيل الفائض على القرني عائض
» هل يجوز استماع محاضرات عائض القرني وخالد الراشد ونبيل العوضي ؟ الشيخ محمد الوصابي
» إبطال ما رواه عائض القرني عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه أنه قال لأبي سفيان:ابنك يسرق في الشام وأنت تسرق هنا !
» هل يجوز استماع محاضرات عائض القرني وخالد الراشد ونبيل العوضي ؟ الشيخ محمد الوصابي
» إبطال ما رواه عائض القرني عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه أنه قال لأبي سفيان:ابنك يسرق في الشام وأنت تسرق هنا !
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى